En

بحضور معالي د. مشاط وضمن مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 توقيع اتفاقية لمبادرات مسؤولية اجتماعية وخدمات صحية بين ” خدمة ضيوف الرحمن” و “النهدي الطبية”

جدة، المملكة العربية السعودية، 10 يناير 2024م: بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، شهد اليوم الثالث لمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج خدمة ضيف الرحمن (أحد البرامج التنفيذية لرؤية السعودية 2030) مع شركة النهدي الطبية تهدف إلى تفعيل وتمكين العديد من المبادرات المشتركة في مجال المسؤولية الاجتماعية والخدمات الطبية ضمن جهود الشراكة بين البرنامج والشركات الرائدة في مجال الخدمات الطبية واللوجستية في قطاع الحج والعمرة. ووقع الاتفاقية سعادة الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن المهندس محمد أبو الخير إسماعيل وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي، وأكد ...

25 يناير 2024

جدة، المملكة العربية السعودية، 10 يناير 2024م: بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، شهد اليوم الثالث لمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج خدمة ضيف الرحمن (أحد البرامج التنفيذية لرؤية السعودية 2030) مع شركة النهدي الطبية تهدف إلى تفعيل وتمكين العديد من المبادرات المشتركة في مجال المسؤولية الاجتماعية والخدمات الطبية ضمن جهود الشراكة بين البرنامج والشركات الرائدة في مجال الخدمات الطبية واللوجستية في قطاع الحج والعمرة.

ووقع الاتفاقية سعادة الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن المهندس محمد أبو الخير إسماعيل وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي، وأكد الطرفات أن المذكرة تسعى إلى تقديم باقة من المبادرات المشتركة التي تترجم مستهدفات رؤية السعودية 2030 التي تركز على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين وإثراء التجربة الدينية والثقافية.

وتشمل مخرجات الاتفاقية طيفًا متنوعًا من برامج المسؤولية الاجتماعية إلى جانب تقديم خدمات رعاية طبية عبر عيادات “النهدي كير” إلى جانب خدماتها الاستشارية الطبية المتخصصة عن بُعد المتاحة لضيوف الرحمن أيًا كانوا عند وصولوهم إلى المملكة، تساندها شبكة الصيدليات المنتشرة في كافة مناطق المملكة خصوصًا في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

-انتهى-