En

مهمتنا

أن نتفوق على توقعات ضيوفنا عن طريق توفير رعاية شخصية عالية الجودة كل يوم وفي كل مكان.

رؤيتنا

أن نكون الشريك الأكثر ثقة والمفضل لدى ضيوفنا في كل ما يتعلق بالرعاية الصحية.

قيمنا

إضافة النبضات إلى حياة الملايين

النهدي علامة تجارية سعودية ذات جذور راسخة، أسست بهدف “إضافة نبضات إلى حياة ضيوفها كل يوم”، ويتم تحقيق ذلك يوميًا عبر 1079فرع لصيدلياتنا وعيادات النهدي كير من قبل الصيادلة والأطباء الذين ساهموا ببناء علاقة وطيدة قائمة على الرعاية والثقة مع ملايين الضيوف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على مدى أكثر من 35 عامًا.

وتم تعزيز هذه العلاقة من خلال تواجدنا الرقمي الفعال، عن طريق عدة خدمات كخدمة التسوق عن بعد وخدمة “اسأل الصيدلي” التي تتيح لضيوفنا فرصة الحصول على استشارة فورية من أيًا من صيادلة النهدي  عبر تطبيقنا وخدمة الوصفات الطبية الإلكترونية  وخدمة الاستشارات الطبية من المنزل، وخدمة التوصيل للمنازل وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى جعل الرعاية الصحية المتكاملة في متناول جميع ضيوفنا.

تتمركز جميع تعاملاتنا مع ضيوفنا عبر أيصا من قنوات التواصل، على توفير رعاية فائقة من خلال تجربة الصحة والرعاية المتكاملة مما جعل ضيوفنا من أكبر الداعمين لنا عبر السنين.

شراكتنا مع ضيوفنا متينة … مبنية على الاهتمام والثقة والتواجد المستمر … ومدفوعة بطموحنا الجريء لتنسيق المنظومة الصحية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

قيمنا

لأي هدف تنبض قلوبنا ؟ تتسم شركة النهدي الطبية بأعلى معايير النزاهة و الريادة والرعاية والتميّز والتعاون لاعتبارها مقومات مهمة للنجاح.

النزاهة

النزاهة النزاهة

تلتزم الشركة بالنزاهة في اختيارها ما يناسب ضيوفها والمجتمع ككل، حيث يتمثّل هدفها في الالتزام بالأداء الحسن من خلال مراعاة القيم الأخلاقية في أعمالها.

الرعاية

الرعاية الرعاية

تهتم الشركة بضيوفها وتلتزم "ببذل جهد إضافي" لضيوفها في كل يوم.

الريادة الهادفة

الريادة الهادفة الريادة الهادفة

تهدف الشركة إلى الريادة والابتكار وهي تلتزم بالصدق في أفعالها والوفاء لرسالتها.

التميّز

التميّز التميّز

تلتزم الشركة بالعمل بكفاءة عالية وانضباط شديد في جميع الأنشطة بهدف أن تكون "الأفضل في فئتها" في كل ما تقوم به.

التعاون

التعاون التعاون

تعمل الشركة بتناغم وانسجام داخلي ومع شركائها الاستراتجيين والمجتمع بأكمله لتحقيق النجاح المشترك.