الشروط والاحكام

1- يسمح بالإشتراك في هذه المسابقة لجميع المواطنين و المقيمين داخل المملكة العربية السعودية فقط.

2-يستثنى من هذا السحب جميع موظفي ومنسوبي شركة النهدي و الشركات التابعة لها وعوائلهم.

3- لكي يستفيد الفائز من القسائم الشرائية يجب ان يكون مسجل في برنامج ولاء صيدليات النهدي (نُهديك) وان يقوم بتحميل تطبيق النهدي.

4-لا يشترط الشراء للإشتراك في هذه المسابقة.

5-بمجرد الإشتراك في المسابقة يكون المشاركين قد وافقوا على الإلتزام بالشروط والأحكام جميعها الخاصة بالمسابقة.

6-رقم الجوال بمثابة بطاقة تعريف للمتسابق فلا يجوز الإشتراك بأكثر من رقم أو اشتراك شخصان او اكثر بنفس الرقم.

7-يكون الإشتراك في المسابقة عن طريق إسم الشخص الراغب في الإشتراك ورقم هاتفه الجوال والبريد الإلكتروني.

8-تحتفظ شركة النهدي الطبيه بحقها في التحقق من صحة أي دخول إلى المسابقة وفي حرمان أي متسابق ما لم يمتثل للشروط والأحكام أو إنخرط في أي تصرف غير قانوني أو سواه من التصرفات الغير لائقة التي تهدد المسار العادل والسليم للمسابقة.

9-من خلال المشاركة في المسابقة يكون المتسابق قد وافق وفوض شركة النهدي الطبية للإطلاع على نتائج الفحوصات الطبية و فحوصات الوزن الشخصيه.

10- تحتفظ شركة النهدي الطبية بحقها في تمديد أو إلغاء أو تعديل المسابقة في أي وقت دون إشعار مسبق.

11-بالإشتراك في المسابقة يتعهد المتسابق بأن تكون جميع المعلومات المقدمة من قبله صحيحة وحديثة وتحتفظ شركة النهدي الطبية بحقها في التحقق من أهلية جميع المتسابقين.

12-في حالة الفوز يكون لشركة النهدي الطبية الحق بالإطلاع على ما يثبت هوية المتسابق وإجراء مقابلة يجوز تسجيلها وعرضها في وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة، و/أو التقاط صور مع الفائزين ونشرها دون الرجوع إلى المتسابق و دون اي أدنى مسؤولية ودون مقابل مالي للفائز/ة في المسابقة وفي حال عدم الموافقة يحق لشركة النهدي حجب الجائزة والسحب على مشترك آخر

13-شركة النهدي ليست مسؤولة إذا لم يتم الرد على الهاتف خلال خمسة أيام بعد الإتصال بالرابح وسيتم السحب على رابح آخرو سيفقد الشخص الذي لم يرد على الاتصال جميع حقوقه في الحصول عليها، ولا يحق له المطالبة بها أو بالتعويض عنها.

14-في حالة الفوز فسيتم إخطار الفائز عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني

15-الجوائز غير قابلة للتحويل ولا يتم إستبدال القسائم الشرائية نقدا و تستخدم كل قسيمة مرة واحدة و بكامل المبلغ و لا يجوز بيع هذه القسائم أو استبدالها بالنقد أو ارجاع الأصناف المشتراة بأستخدامها و تعتبر لاغية بعد أنتهاء مدة صلاحيتها

16-تستمر هذه المسابقة لعام 2020 و المرحلة الأولى تبدأ من تاريخ 26 يناير وحتى26 ابريل 2020 ويحق لشركة النهدي الطبية تمديد أو تقليص فترة الإشتراك حسب ما تراه مناسباً.

17-ستقوم شركة النهدي الطبية خلال فترة المسابقة، بالتواصل مع المتسابق عن طريق الرسائل النصية أو الإتصال المباشر على المشترك أو خلال جلسات متابعة الوزن بغرض تزويده بالإرشادات والنصائح المستمرة

18-يجب أن يقوم المشترك بزيارة فروع صيدلية النهدي المشاركة فى المسابقة للحصول على قياس نسبة الدهون الخاصة به مرتين على الأقل خلال فترة المسابقة للدخول فى السحب الأول مع تحقيق خسارة في نسبة الدهون.و سوف تحتكم شركة النهدي الى قياسات متابعة الوزن داخل صيدليات النهدى فقط ولا يعتد بأي قياسات أخرى خارج صيدليات النهدي

19-يحق لكل متسابق متابعة تطور وزنة كل 3 اسابيع من تاريخ اخر عملية متابعة الوزن.

20-للاشتراك بالمسابقة يجب الموافقه على اقرار القبول بشروط و احكام المسابقة.

21-لا توجد شروط أو قيود على المتسابقين من حيث القيام بعمليات جراحية او أى تدخل طبى يكون فى صالح صحة المريض و يساعده فى الفوز بالمسابقة.

22-سيتم عمل نوعين من السحوبات خلال فترة المسابقة .. السحب الأول .. سحب عام يشترك به كل من يشترك فى المسابقة ويحقق شروطها والسحب الثانى .. سحب لأعلى 20 مشترك حقق أعلى نسبة خسارة فى نسبة دهون الجسم.

23-للدخول فى السحب الثاني يجب أن يحقق المشترك أعلى نسبة خسارة من دهون الجسم مقارنة بنسبة الدهون التى تم تسجيلها عند بداية إشتراكه فى المسابقة.

24-سيكون الفائز هو من يخسر أكبر نسبة من الدهون مثال: فاطمة خسرت ١٠ كيلو من ٢٠ كيلو دهون = النسبة ٥٠٪ سعاد خسرت ٥ كيلو من ٩ كيلو دهون النسبة = ٥٥٪ الفائزة هي سعاد. .

25-عدد الفائزين فى السحب الأول .. (20) فائز ويحصل كل فائزعلى 1 قسيمة شرائية في صيدليات النهدي بقيمة 500 ريال وكل قسيمة صالحة لمدة شهرمن تاريخ إصدارها.

26-السحب الثانى مخصصة للمشتركين الذين حققوا أعلى إنخفاض فى نسبة الدهون فى الجسم مقارنة بنسبة الدهون التى تم تسجيلها وقت الإشتراك فى المسابقة وتكون قيمتها كالتالى: 10 آلاف ريال لأعلى (2) مشتركين خلال فترة المسابقة.

27-غير مسموح للسيدات الحوامل الاشتراك في المسابقة

28-الرجاء أخذ الحيطة و استشارة الطبيب قبل الاشتراك في المسابقة و النصائح الطبية المقدمة من الصيدلي لا تغني عن استشارة الطبيب و شركة النهدي الطبية غير مسؤولة عن أي حالات مرضية أو اصابات للأشخاص المشتركين في المسابقة .