لماذا أنت في حاجة غسول نسائي لطيف للمنطقة الحساسة

 لماذا أنت في حاجة غسول نسائي لطيف للمنطقة الحساسة مثل غسول كانيستين سينسيكير

يعتبر جلد المنطقة الحميمة للأنثى في غاية الحساسية. وتركيز الأس الهيدروجيني أو الحموضة بي إتش بها هو 5 مثل تركيز الحموضة في الأجزاء الأخرى من الجسم. حيث يعتبر التركيز المنخفض عاملاً مُهماً للحفاظ على توازن البكتيريا الواقية.

 

أنواع جيل الاستحمام العادية غالباً ما تكون متعادلة الحموضة بمعدل بي إتش = 7 حتى الصابون فإنه قلوي بتركيز حموضة أعلى من 7 وتركيز الحموضة المرتفع يمكنها أن تؤذي طبقة الميكروبات الواقية. ففي بعض الأحيان تعاني الكثير من النساء من تهيج أو حكة في المنطقة الحساسة وبالتالي يشعرن بالتوتر وعدم الراحة. وتهيج الجلد هذا قد يعود لأسباب مختلفة مثل استخدام جيل استحمام أو صابون ذو تركيز حموضة عالية أو ارتداء الملابس الضيقة المصنوعة من ألياف صناعية أو حتى اضطراب الهرمونات أثناء الدورة الشهرية. وإذا لم يكن الحاجز الحمضي للجلد سليماً فلن يستطيع منح الحماية الطبيعية ضد الالتهابات الفطرية.

ما الذي يميز غسول "سينسيكير"؟

لقد تم تطوير غسول "سينسيكير" على نحو خاص كي ينظف برقة ولطف الجلد المرهف بالمنطقة الحساسة للأنثى وأيضاً ليمنحه العناية والحماية. فهو يحتوي على خليط من المواد المعتدلة التي تحقق الشعور بالانتعاش بدون إزعاج أو قلق. حيث تقوم تركيبته التي تحتوي على حمض اللبنيك (بتركيز حمضي 5) بحماية الحاجز الحمضي الطبيعي للجلد وتحافظ على توازن البكتيريا الواقية. كما تساهم عناصره المكونة من الدهون ، الجليسين ، ديكسابانثينول ، خلاصة اللوتس في الحفاظ على الحاجز الجلدي في صورة سليمة و تساعد على تهدئة التهيجات والحكة.

وإذا كنت تعانين من السلاق أو مرض القلاع وتتلقين علاجاً طبياً فننصحك باستخدام غسول "سينسيكير" كإضافة لنظافتك الشخصية اليومية.

سيمنحك هذا المنتج الشعور بالانتعاش والنظافة طوال اليوم. وقد أكدت الاختبارات تحت إشراف أخصائيي الأمراض الجلدية وأخصائيي أمراض النساء أن الجلد يتقبل "سينسيكير" بشكل جيد بالإضافة إلى أنه لا يسبب أي حساسية عند استعماله.

كيف أستعمل غسول "سينسيكير"؟

استخدمي "سينسيكير" كجزء من روتين نظافتك الشخصية اليومي. استخدميه لتنظيف المنطقة الحساسة من الخارج بعمل رغوة ثم شطفها بالماء.

متوفر على هيئة:

غسول جيل 200 مل.

غسول رغوي معتدل 150 مل.

مناديل مبللة بالغسول المعتدل عبوة تحتوي على 10.

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.