قولي وداعاً للتجاعيد مع هذا البرنامج من سيبيليا

تعرفي على برنامج الوقاية من التجاعيد المقدم من سيبيليا

البشرة الشابة هي حلم كل امرأة . سيبليا تمنحك برنامجاً متميزاً نتيجة أبحاث امتدت لما يقرب من عشر سنوات في كبرى مراكز البحوث الفرنسية الحكومية، كما أنها الآن تعد واحدة من أكبر الشركات الفرنسية التي يعتمد عليها الأطباء وخبراء التجميل في فرنسا في مجال عمليات وجلسات التجميل.


يعتمد برنامج سيبليا للعناية بالبشرة ومقاومة التجاعيد على :
1- الترطيب الفائق والعناية اليومية.
2- الكريمات الفعالة في مقاومة التجاعيد.

- الترطيب الفائق والعناية اليومية:

المرطب اليومي :

احرصي على استخدام المرطبات التي تحتوي على الزيوت الطبيعية و مشتقات شمع العسل فقد اثبتت الأبحاث أنها تحافظ على محتوى الماء داخل البشرة وتقلل من التهيج المصاحب للجفاف، فالبشرة الجافة هي الأكثر عرضة للتجاعيد لذا ينصح باستخدام مرطبات بشكل يومي للوقاية من التجاعيد.

استخدمي مرطب سيبليا كومفرت فهو لا يمنحك فقط ترطيباً ولكن أيضاً يزيل التهيج والحكة و يمنحك نعومة لطيفة،  ورغم أنه غني بالزيوت الطبيعية المستخلصة بعناية فائقة غير أنه لطيف على البشرة ولا يسبب شعوراً باللزوجة بل يمنحك تجربة منعشة وشيقة .

الغسول :

من الأشياء الهامة جداً للحفاظ على البشرة وإزالة آثار المكياج هو الغسول اليومي، غسول سيبليا الحليبي يعد تجربة ممتعة فهو غني بزيت اللوز الحلو، يزيل المكياج بلطف ويترك بشرتك ندية ومنتعشة. يمكنك استخدامه صباحاً ومساءاً ثم يتم غسل الوجه جيداً ولكن برفق. احرصي عند التجفيف على استخدام مناشف رقيقة لا تسبب تحسس للبشرة.

الصابون:

الصابون التجاري يؤثر سلباً على طبقة البشرة الخارجية كما أنه قد يغير من حموضة البشرة مما يسبب ضرراً على طبقات البشرة على المدى البعيد. اختاري صابونة بشرة طبية كصابونة سيبليا فهي غنية بزبدة الشيا ومصممة خصيصاً للبشرة الرقيقة المتحسسة يمكنك استخدامها كبديل فعال للصابون العادي.

2-   الكريمات الفعالة في مقاومة التجاعيد:

تشتهر سيبليا كشركة رائدة في مجال المنتجات المقاومة للتجاعيد وقد حصلت على عدد من براءات الاختراع في هذا المجال كما أن منتجات الشركة حصلت على عدد من الجوائز في مؤتمرات التجميل لكفاءتها في هذا المجال.

كريم العينين:

تظهر التجاعيد بوضوح في محيط العينين وتعد هذه المنطقة الأكثر حساسية في بشرة الوجه، يمكنك الاعتماد على كونسيلر سيبليا فهو ابتكار ذكي يحتوي على مواد تساعد على التخلص من التجاعيد والخيوط التعبيرية وكذلك الهالات السوداء والانتفاخات، ولم تنسى سيبليا أن تضيف لمسة تجميلية  بإضافة لون (الكونسيلر) الذي يتناسب مع بشرتك ويخفي العيوب الطفيفة فوراً.

كريم التجاعيد:

واحد من أفضل ابتكارات سيبليا الكريم المقاوم للتجاعيد. احرصي على استخدامه لأنه يحتوي على مادة السيبالين الحاصلة على براءة اختراع والتي تعيد الترابط بين طبقات البشرة وتعمل على شد الجلد. كما أن المنتج يحفز إنتاج الكولاجين والإلاستين فيعيد لبشرتك مظهرها الرائع ويساعدك على التخلص من التجاعيد والخيوط التعبيرية. يمكن استخدامه كأساس للميكب.

 

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.