تعرفي على مجموعة بايو للعناية الكاملة بالبشرة

تعرفي على مجموعة بايو لعناية الكاملة بالبشرة

انطلقت بايو عام ١٩٢٠ من رؤية رائعة للدكتورة نادية بايو والتي تعد من أوائل السيدات في عالم الطب والتي كرست حياتها وعلمها لخدمة حقوق المرأة وأظهرا التزامها باستخدام خبرتها الطبية والعلمية ومعرفتها بعلم الأعشاب في ابتكار منتجات بايو.

-إزالة الماكياج والتنظيف

تتعرض بشرتك كل يوم لعوامل قاسية : التلوث، التعرض لأشعة الشمس والمكياج يخنق بشرتك. لتحريره ، دعي بشرتك تتنفس في الليل. التنظيف العميق بالليل هو أول خطوات العناية بجمالك. لذا ننصحك باستخدام مزيل المكياج المرطب و غسول الميسيلار بخلاصة التوت البري من بايو. 

- النضارة والحيوية

تتميز البشرة الجميلة بالإشراق والنضارة والحيوية ولكن إذا تعرضت للتعب أوالإجهاد ستفقد بريقها وإشراقها مع مرور الوقت فيؤثر على جمالها بشكل سلبي. مجموعة MY PAYOT للعناية بالبشرة إشراق البشرة وتعيد الحيوية والنضارة إليها.

-تنقية وإطفاء اللمعة الدهنية

مجموعة متخصصة لعلاج مشاكل البشرة المختلطة والدهنية وتنقيتها وإزالة الآثار المترتبة علي زيادة الإفرازات الدهنية أو الحبوب مجموعة باتيه جري تعد إرثاً من المنتج الأول باتيه جري الأصلي والذي يجمع بين علم الأطباء ومنتجات التجميل للحفاظ على جمال البشرة ونقائها وقد أظهر فعاليته على مر السنين وحاز على رضا الأجيال.

-توحيد وإظهار

ابتكرت بايو مجموعة فريدة مستوحاة من خلاصة الاكتشافات العلمية الرائدة في علم الوراثة والتي توفر حلاً علمياً وعملياً للنساء من جميع الأعمار وجميع أنواع البشرة. صممت مختبرات بايو مجموعة (يوني سكن) المجموعة التي تعيد جمال البشرة إلى طبيعتها وتعيد إشراق البشرة حيث تقوم بإصلاح جميع عيوب البشرة (بشرة موحدة متناغمة مضيئة لتبدو أكثر شباباً و حيوية).

-وقاية وتفعيل

ومع مرور السنوات، تقل فعالية عملية التصبغ فتتكاثر الخلايا الصباغية وتصنع كمية أكبر من الميلانين الذي يؤدي إلى ظهور البقع الداكنة في البشرة. أبسولوت بيور وايت يساعد بشكل واضح وفعال علي السيطرة على هذه التصبغات والحد منها كما يعمل على تفتيح البشرة ونقائها وإعادتها إلى اللون الطبيعي ، مما يجعلها مضيئة أكثر و نقية.

-تنظيف وترطيب

ترطيب البشرة هو أهم نقطة في العناية بالبشرة و يجب اتباع واختيار نظام الترطيب المناسب لجسدك لتنعمي ببشرة صحية.

تمتعي بحلول ترطيب مثالية مثل لوشن المرطب للجسم من بايو الذي يمنحك ترطيب لمدة 24 ساعة.

 

-إعادة الحيوية والإشراق

دللي نفسك بعناية متكاملة من خلاصة الشاي الأخضر والبامبو لترطيب وحماية كامل الجسم. عطره الناعم يتخلل البشرة مثل نسمة صافية وممتلئة بالحيوية.

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.