تخلصي من السيلوليت في 6 خطوات

تخلصي من السيلوليت مع مجموعة نوكس للجسم

الحصول على بشرة جميلة لا يعني الحاجة إلى الإنفاق الكثير من المال على منتجات باهظة الثمن. فقليل من الاهتمام والعناية اليومية ببشرة الجسم يجعلها نضرة ومشدودة وخالية من السيلوليت. ولذلك تحرص بعض الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل على تقديم منتجات للعناية ببشرة الجسم ولكن القليل منها مثل شركة نوكس تقدم مجموعة متكاملة تمكنك من اتباع برنامج يومي متكامل لنضارة وصحة بشرة الجسم وحمايتها من ظهور السيلوليت. إليك هذه الخطوات الفعالة التي تمنحك البشرة التي تحلمين بها.

 

الخطوة الأولى :

Nuxe Body Fondant Shower Gel

استخدمي هذا المنظف اللطيف الغني والخالي من الصابون. فتركيبته معدة من مشتقات جوز الهند التي تنظف الجسم برقة متناهية مع تكوين رغوة غنية تجعل بشرة الجسم صافية ونضرة.

 

الخطوة الثانية :

 Nuxe Body Fondant Body Scrub

يحتاج الجسم إلى التقشير بلطف لإزالة خلايا الجلد الميتة مع الحرص على عدم إتلاف الخلايا الحية. ولهذا ينصح بهذا المقشر الذي أثبت فعاليته  وتميزه بفضل تركيبته اللينة الغنية بالمواد الطبيعية 100 % . فهو يحتوي على قشرة البرتقال وبذرة فاكهة "ليتشي" ومسحوق قشرة الجوز. وقد تم اختيار كل مادة فعالة من مواد التقشير بعناية فائقة لتحقيق تأثير تدريجي وفعَّال لتقشير آمن وللحصول على نتائج مبهرة.

الخطوة الثالثة:

Nuxe Body Moisturizing Body Lotion

لتعويض جفاف البشرة يجب ترطيبها باستخدام سائل ترطيب الجسم الذي يرطب البشرة طوال اليوم ولمدة 24 ساعة بمكوناته فائقة الأداء المستخلصة من الخشب والقمح وكذلك زيوت زهرة عباد الشمس واللوز الحلو.

الخطوة الرابعة:

 Nuxe Body Melting Firming Cream

ولمعالجة السيلوليت المرسخ ينصح باستخدام كريم تنحيف الجسم للسيلوليت المرسّخ من نوكس. فهو سريع الذوبان داخل الجلد ليمنحه الإحساس بالنعومة والراحة. وما يزيد في أهمية هذا المنتج هو تأثيره الشامل على تشكيل الجسم وقدرته على تقليل ظهورالسيلوليت وتحسين مرونة الجلد.

 

الخطوة السادسة: 

 Nuxe Body Contouring Oil 

ولعلاج حالة السيلوليت المتسلل فينصح باستخدام زيت تنحيف الجسم للسيلوليت المتسلّل من نوكس.

حيث يتم امتصاصه بسرعة مع السماح بفترة للتدليك ليمنح البشرة الإحساس بالراحة والنعومة الفائقة. يطلق عليه "فتاك" لأنه يساعد في تقليل ظهورالسيلوليت في المناطق المستعصية للغاية. وتساعد الزيوت الأساسية العشرة 10 Essential Oils  في تقليل ظهور النتوءات على البشرة والتي تسببها الأنسجة المحتقنة.

ونظراً لأنه كلما زاد الاستخدام المنتظم لهذه المنتجات، كلما زادت فعاليتها، فقد جمعت نوكس بين الملمس الغني والعطر المنعش الرائع لتحقيق أقصى درجات المتعة أثناء الاستخدام.

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.