جمال بشرتك من الداخل والخارج مع نوكس

جمال بشرتك من الداخل والخارج مع نوكس

تفتيح البشرة:

نوكس وايت" NUXE White® هو برنامج عناية متكامل للبشرة يعتمد على مزيج الزهور البيضاء وفيتامين سي، وقد أظهر هذا المزيج نتائج مذهلة من حيث نقاء البشرة وتجانسها. وبنعومة بتلات الورود تنزلق كريمات "نوكس وايت" على البشرة بسلاسةٍ وتضفي عليها شذى الأزهار البيضاء العطرة

 

 اتبعوا الخطوات الكاملة من مجموعة "نوكس وايت" للحصول على بشرة متألقة ولامعة:

تنظيف ونقاء مع "رغوة التنقية والتفتيح"

تعمل هذه الرغوة الناعمة على تنظيف سطح البشرة دون أن تجففها. تعمل تركيبتها الغنية بمشتقات جوز الهند والذرة وعباد الشمس على تشكيل رغوةٍ لطيفةٍ لتفتيح وتنظيف البشرة

ترطيب وتلطيف مع "كريم الترطيب والتفتيح"

يجعل هذا المرطب البشرة أكثر تألقاً بفضل تأثير حبيبات التقشير اللطيفة على البشرة بالإضافة إلى مستخلص زهرة الكركديه وحمض البيروفيك الذي ينشط تجديد الخلايا دون تهييج الجلد نظراً لاحتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من المواد الهلامية. يحافظ حمض الهيالورونيك الطبيعي 100% على رطوبة سطح الجلد مما يعطيه ملمساً أكثر نعومةً.

تصحيح مع "سيروم التفتيح المركز لإزالة البقع الداكنة"

يعد هذا السيروم فعالاً جداً في عملية التفتيح وإزالة البقع الداكنة وذلك بفضل تركيبته العالية التركيز مقارنةً بالمستحضرات الأخرى في المجموعة والتي تتكون من خلاصة الزنبق وفيتامين سي.

إزالة البقع الداكنة والترطيب مع "هلام التفتيح والترطيب"

يعمل هذا الهلام ذو الملمس الحريري بدون لمعة (بودرة الأرزّ) على ترطيب وملء البشرة (أزهار الكرز والغليسيرين النباتي). كما يحسّن من نضارة الجلد ويخفف من اصفراره ليكشف عن بشرةٍ متجددةٍ ووردية. تصبح البشرة مع هذا الهلام أكثر صفاءً ونضارةً مع بقع داكنة أقل بفضل تركيبته المكونة من (الزنبق والزعفران الأبيض وفيتامين سي).

حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع "كريم الحماية اليومية من الأشعة فوق البنفسجية بمعامل SPF30 PA+++"

بقوامه السلس يوفر هذا الكريم حمايةً ثلاثية (من الشمس والتلوث وتلف الخلايا) ويشكل درعاً واقياً للبشرة من العوامل البيئية الضارة. معامل الحماية الشمسية SPF يقي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والقصيرة المدى UVA و UVB، وذلك بفضل مزيجه المكون من المعادن والفلترات الكيميائية، كما يساعد على الحدّ من تصبّغات الجلد التي يسببها التعرض للشمس. أما حماية خلايا البشرة فتتم من خلال خلاصة الكاكاو المدعّمة بمستخلص الياسمين وفيتامين E  ومضادات الأكسدة القوية. وأخيراً، تكفل مادة البوليفينول المستخرجة من نبتة "الشيّا" الحماية من التلوث، إذ تعمل هذه المادة على عزل تأثير المعادن الثقيلة على البشرة وتساعد في إزالة السموم من خلايا الجلد.

لحماية وتوحيد اللون مع "كريم BB للتفتيح مع معامل SPF30 PA+++" 

يؤمن كريم BB هذا المنتج يعطيك إشراقاً وتجانساً للبشرة في آنٍ واحد. بفضل مزيجه المكون من حاجبات الشمس والفلاتر المعدنية التي تمنع  ظهور البقع الداكنة، وتعزز هذه الوظيفة وجود جزيئات التفتيح (الزعفران الأبيض المدعّم بخلاصة الأقحوان) وجزيئات الترطيب (زيوت الخبيزة وزهرة البوراج).

إضافةً إلى ذلك ستعمل الأصباغ المعدنية على توحيد لون البشرة وإعادة تجانسها، في حين ستضفي بودرة السيليكا الطبيعية 100% إضاءةً على البشرة وتجعلها أكثر صفاءً، أما الشاي الأخضر فسيقوم بشدّ المسام.

ترطيب وتوحيد لون البشرة مع "ماسك الإشراق والتجانس"

يتكون قناع "نوكس وايت"NUXE White® من أنسجة القطن الخام 100%، والمشبعة بـ 21 مل من السائل المدعّم بالمكونات النشطة (الزنبق، الزعفران الأبيض، فيتامين سي، الورد الخزفي، أزهار الكرز). يمكن استخدام الماسك مرتين في الأسبوع، لمدة 10 دقائق فقط في كل مرة، للتمتع ببشرةٍ رطبة وممتلئة.

منتجات ذو علاقة

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.