صففي شعرك تصفيفه الصالونات مع كيرل سيكريت

صففي شعرك تصفيفه الصالونات مع كيرل سيكريت

كشفت بايبيليس الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة المنتجات الفريدة في عالم تصفيف الشعر، التي تخوض آفاقاً جديدة في مجال الابتكار والموضة عن جهاز كيرل سيكريت، الذي يمثل مفهوماً ثورياً لتصفيف الشعر في المنزل مما سيجعل عملية التجعيد بأسلوب احترافي في متناول الجميع، وهو نتاج أبحاث طويلة وعمليات تطوير امتدت على خمس سنوات في كنف شركة بايبيليس باريس والتي تحظى منتجاتها بثقة النساء من حول العالم على مر 50 عاماً، مع كيرل سيكريت استعدي لإطلالة جديدة ومغامَرة من الأناقة والتألق. خبراء الشعر يؤكدون: أنه كلما كان الشعر كثيفاً ومجعّداً، كانت إطلالتك أبهى.

ايبيليس ستأخذك اليوم بجهازها الثوري الجديد في رحلة من التميّز والجمال، تحّرري من ذلك المظهر المتأنّق وافتحي ذراعيك لإطلالة جذابة مع «كيرل سيكرت» من بايبيليس، الجهاز الثوري في عالم تصفيف الشعر المبتكر والمحترف. ويزهو هذا الابداع الرائد في عالم التسريحة العصرية بوظيفة تزيل الكهرباء الساكنة وتمنح الشعر مظهراً ناعماً خالياً من التطاير فيبرز الإطلالة الباهرة التي تصبو إليها كل سيدة أنيقة.

يعمل «كيرل سيكرت»، كفنان موهوب يتحضّر لتقديم عمل فني مبدع. هيا إذاً لتخوضي غمار هذه الرحلة من الإبداع! ضعي أولاً خصلة الشعر داخل الجهاز، لاحظي كيف سيختفي لتحل مكانها خصلة متموجة رائعة، يكفي أن تنتظري بضعة ثوانٍ إلى حين سماع الإشارة الصوتية، لتستمتعي بشعر يزهو بتموجات مميزة تدوم طويلاً.

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.