8 نصائح لاستخدام المكياج في فصل الصيف

  1. استخدمي المنتجات المضادة للماء: خلال أشهر الصيف ستحتاجين إلى استخدام منتجات المكياج المضادة للعرق والماء كلما أمكن، وخاصة عند ذهابكِ للسباحة، أو لمجرد الاستجمام على الشاطئ، أو عند حضور المناسبات والأفراح. حيث تعمل هذه المستحضرات الخاصة على وقف إفراز العرق، مما يحافظ على سلامة إطلالتكِ دون إتلافها.
  2. استخدمي كريم أساس غير لامع ويحتوي على واقي شمسي: سيعمل على وقف الإفراز المفرط للزيوت، وسوف يحافظ على ثبات المكياج الذي قمتِ بوضعه على بشرتكِ لأطول فترة ممكنة، كما سيساعد على إخفاء أي بقع أو عيوب في بشرتكِ.
  3. استخدمي منتجات الجل أو المساحيق الجافة: فهذه المنتجات مكافحة الزيوت، حيث ستحقق الملمس الانسيابي المطلوب لبشرتكِ دون تكتلها. استخدام القليل من مساحيق الوجه بانتظام سيضمن الحفاظ على وجهكِ من العرق على مدار اليوم بأكمله.
  4. استخدمي المناديل المزيلة للزيوت: فهي ضرورية للغاية ولا غنى عنها خلال الصيف للحفاظ على إشراقة بشرتكِ ونضارتها وشبابها.
  1. تجنبي استخدام المكياج الثقيل: فعليكِ أن تتركي مساحة لبشرتكِ للتنفس من خلال استخدام منتجات مثل كريم خافي الشوائب (BB)، وكريم التحكم في لون البشرة (CC)، أو مساحيق الأساس التي تعمل على توازن ملمس بشرتكِ.
  2. لا تستخدمي أحمر الشفاه الثقيل أو الصلب: استخدمي بدلاً منه الألوان الفاتحة مثل الوردي ودرجاته أو الأنواع السائلة غير اللامعة والتي تحتوي على مرطبات الشفاه والواقيات الشمسية لحمايتها.
  3. ضعي كريم العيون في الثلاجة واستخدميه بارداً: فهذا سيساعد على التقليل من انتفاخ العين وإظهار منطقة العين بشكل حيوي ومنعش في الحال.
  1. تأكدي من إزالة المكياج بحذر وعناية: لا تخلدي إلى النوم أبداً دون إزالة المكياج من على وجهكِ. اتباع هذه الخطوة سيحافظ على بشرتكِ في حالة جيدة، حيث أن مزيل المكياج هو في حد ذاته مستحضر رائع للعناية بالبشرة وحمايتها.

منتجات ذو علاقة

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.