تعرفي على الاختيار الأول لصبغة الشعر في أوروبا

صبغات الألوان المكثفة "باليت": الاختيار الأول لصبغة الشعر في أوروبا

إن مجموعة كريم صبغات الألوان المكثفة "باليت" هي العلامة الأولى والأشهر لصبغات الشعر في أوروبا والعالم التي تقدم ألواناً رائعة تدوم لوقت أطول وجودة عالية تعمل بشكل ممتاز على الشعر الأبيض وتقوم بتغطيته بنسبة 100٪ وحمايته من التلف.

تعمل تركيبة كريم صبغة اللون المكثف الجديدة والمبتكرة من شوارزكوف على اختراق خصل الشعر والوصول إلى أعماقه، لتضع فيه الصبغات المكثفة، لتضفي على لون الشعر لمعاناً وتألقاً رائعين وتعطيه رونقاً مكثفاً بشكل مذهل، مع ضمان تغطية كاملة للشعر الأبيض بشكل متناسب ولوقت طويل بنسبة 100٪. وبذلك  تقوم  هذه التركيبة المغذية المتطورة من كريم صبغة الشعر بالحفاظ على لون الشعر متألقاً ومشعاً لفترة طويلة وتدوم بعد عدة غسلات للشعر.

https://www.nahdionline.com/catalog/search.cmd?form_state=searchForm&keyword=PALETTE&currentIndex=0&refinements=SUBCATEGORY:10685

تتميز مجموعة تكثيف اللون الشهيرة أيضاً بفعالية التركيبة المغذية التي  تستخدم  بعد الانتهاء من تلوين الشعر، حيث يوفر هذا المنتج تأثير عناية إضافي للشعر من خلال تزويده بقناع العناية الغني بمركب الكيراتين والبانثينول والزيت المغذّي، الذي يعمل على إضفاء عناية مضاعفة  للشعر، للحصول على إشراقة مذهلة لخصل الشعر باللون الرائع، والاستمتاع بشعر أقوى وأنعم وأكثر لمعاناً.

تتوفر مجموعة كريم تكثيف اللون من باليت Palette بالألوان التي لطالما  رغبت   بها  جميع السيدات؛ كالأشقر والبني والأسود والأحمر والنحاسي - يمكنكم الحصول على الصبغة التي تناسب لون الشعر الطبيعي واختيار اللون المفضّل من هذه المجموعة الجديدة بالتركيبة المغذية والمطورة.

 

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.