En

امداد، أول مركز توزيع ذكي لقطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت إشراف ورعاية الهيئة السعودية للمدن الصناعية والمدن التقنية “مدن”، وبجهود شركات وطنية وشركات عالمية، دشنت شركت النهدي الطبية أول مركز توزيع ذكي لقطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  يمتد امداد على مساحة 250،000 متر مربع في جدة وصمم ليضم أكثر من  16000 نوع من المنتجات ومجموعة من افضل الحلول شبه الالية في العالم وحلول التكنولوجيا الرائدة لخدمة الضيوف عبر ايصال 200 مليون منتج في جميع انحاء المملكة. تماشياً مع رؤية المملكة في تعزيز دور المرأة في المجتمع، يتميز مركز امداد في واحدة من أفضل بيئات العمل في الشرق الأوسط حيث يتم تدريب وتمكين النساء لاستخدام أحدث الأنظمة الذكية. يسعى مركز امداد ...

23 مارس 2022

تحت إشراف ورعاية الهيئة السعودية للمدن الصناعية والمدن التقنية “مدن”، وبجهود شركات وطنية وشركات عالمية، دشنت شركت النهدي الطبية أول مركز توزيع ذكي لقطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

يمتد امداد على مساحة 250،000 متر مربع في جدة وصمم ليضم أكثر من  16000 نوع من المنتجات ومجموعة من افضل الحلول شبه الالية في العالم وحلول التكنولوجيا الرائدة لخدمة الضيوف عبر ايصال 200 مليون منتج في جميع انحاء المملكة. تماشياً مع رؤية المملكة في تعزيز دور المرأة في المجتمع، يتميز مركز امداد في واحدة من أفضل بيئات العمل في الشرق الأوسط حيث يتم تدريب وتمكين النساء لاستخدام أحدث الأنظمة الذكية. يسعى مركز امداد لترسيخ مكانه كمركز رائد للخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد حيث يضم أفصل الحلول المبتكرة لتحسين قطاع الرعاية الصحية وتقديم منتجات النهدي التي ستكون بمتناول الجميع. يتضمن تصميم مركز امداد استراتيجية متكاملة تدعم رؤية السعودية الخضراء للمباني، والتي بفضلها حصل المركز على شهادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED) من قبل مجلس المباني الخضراء الأمريكي.