نظرة عامة

شركة النهدي الطبية، ومقرها الرئيس مدينة جدة، هي إحدى الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية. وهي تدير شبكة وطنية واسعة ومنتشرة في أكثر من 125 مدينة وقرية بجميع أرجاء المملكة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات انتشارا والأسرع نموًا في المنطقة.

انطلاقا من إيمانها الراسخ بكونها “صيدلية مجتمعية”، لا تخدم شركة النهدي الطبية المجتمع فقط، بل تقوم بتثقيفه أيضا، وذلك من خلال حملاتها للتوعية الصحية والوقائية. وتعتمد في تطوير المجتمع السعودي على معرفتها المحلية وشبكتها الاستثمارية الواسعة.

رؤيتنا

أن نكون مجموعة الصيدليّات الأكثر ثقة والمفضّلة في قطاع الصيدليّات وأن نٌحدث فرقاً في حياة كلٍّ من ضيوفنا.

رسالتنا

أن نتفوّق على توقّعات ضيوفنا يوماً بعد يوم عن طريق توفير حلول متخصّصة عالية الجودة في كلّ ما يتعلّق بالرعاية الصحيّة والجمال (سواء كانت منتجات أو خدمات) وذلك من خلال خبراتنا الواسعة ووجودنا المنتشر في مختلف أنحاء المنطقة.

قيمنا

النزاهة

نتحلى بالصدق والأمانة ونقوم بما هو صواب، سواء داخل الشركة، مع ضيوفنا، أو المجتمع ككل، نريد القيام بعمل متميز باتباع الطريق الصحيح.

Number of employees whom work in Nahdi Medical Company

الريادة الهادفة

نهدف إلى الريادة والإبداع، مع الاحتفاظ بالطابع الأصيل في كافة أفعالنا والالتزام برسالتنا.

الرعاية

نهتم برعاية ضيوفنا ونلتزم ببذل أقصى جهودنا لتحقيق رضاهم كل يوم.

التميز

نسعى للعمل بانضباط وكفاءة عالية عبر كافة أنشطتنا، ونطمح إلى تحقيق التميز وأن نكون الأفضل دائماً في كل ما نقوم به.

الإعتماد المتبادل

نعمل في تناغم وانسجام فيما بيننا ومع شركائنا والمجتمع بأكمله لتحقيق النجاح المشترك.

شعار النهدي

تعدّ هوية النهدي التجارية تجسيداً لفكرة الحماية والرعاية لكلٍ من الأفراد والمجتمع. في منتصف الهوية التجارية يُوجد قلبٌ أبيض، وهو يرمز إلى النقاء والصحة. ويحمي هذا القلب درعٌ على شكل قلب يتألف من ألوان متعددة تشير إلى الأقسام داخل شبكة النهدي، والتي تعمل ككيان واحد متكامل لحماية القلب من الداخل.

يتمثل المجتمع بقلب أبيض ونقي، وضعناه في محور اهتمامنا لنحافظ عليه نقياً من الأمراض. يمثل درع الألوان صيدلياتنا وخدماتنا ومنتجاتنا التي تلبي احتياجات المجتمع.

  • Logo

  • Health and Wellness

  • Baby

  • Beauty

  • Everyday and Essentials

  • Promotional

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.