عيادات النهدي كير

نبذة عن عيادات النهدي كير

وفقا لمبادرة حكومة المملكة العربية السعودية وبرنامج رؤية 2030 بتشجيع زيادة مشاركة القطاع الخاص في تقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية وكجزء من سياسة التطور والتنوع في شركتنا، قررنا أن نميزونطور نموذج عملنا الأساسي في ادارة شبكة صيدليات متميزة من خلال إضافة خدمات جديدة إلى شركة النهدي الطبية

 

إن إنشاء شبكة من المراكز الطبية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية هي استراتيجيتنا الجديدة التي نقوم ببنائها ، وسنكون قريباً جاهزين لتشغيل عيادات النهدي كير كأول مركز للعيادات المجمعة في حي المروة بمدينة جدة. .

موقعنا

مجمع عيادات النهدي كير

هذا المجمع الطبي هو واحد من شبكة واسعة من المجمعات الطبية التي ستقوم شركة النهدي بانشائها وادارتها وتشغيلها على مستوى المملكة.

رعاية من القلب هو شعار عيادات النهدي كير التي تهدف لتقديم افضل رعاية صحية لضيوفها الكرام والعمل الدؤوب لارضاهم وهذا الهدف هو جزء لا يتجزأ من رسالة شركة النهدي وبيئة عملها.

ستقدم عيادات النهدي كير خدمات طبية متنوعة تشمل طب الاسرة والباطنية والاسنان والنساء والولادة والجلدية والتغذية وطب الاطفال والاذن والانف والحنجرة والرعاية الصحية المنزلية بالاضافة الى خدمات الطوارى. 

وسيعزز مجمع عيادات النهدي كير بخدمات مساندة اساسية تشمل الاشعة والمختبرات الطبية والصيدلية.

    وظائف عيادات النهدي كير

    تقوم عيادات النهدي كير الآن بتوظيف موارد طبية وإدارية محترفة للانضمام إلى النهدي لتصبح جزء من قصة نجاح عيادات النهدي كير في تقديم الرعاية الصحية لاهلنا المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية

    إذا كان لديك التعليم والخبرة والشغف لتقديم الرعاية الصحية المتميزة، فيرجى تقديم سيرتك الذاتية وسيقوم فريق الموارد البشرية  في شركة النهدي بتقييم السير الذاتية المقدمة واختيار الافضل والمناسب منها  لإجراء المقابلات الشخصية.

    تواصل معنا
    تطبيق النهدي
    النشرة البريدية
    حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.