هاني اسماعيل

الرئيس التنفيذي للتسويق

المهندس هاني إسماعيل حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك عبد العزيز. بدأ مسيرته المهنية في شركة P&G في عام 1995 كمدير فني للاعتمادية ، حيث قام بإنشاء مجموعة من المشاريع الناجحة التي استكملت أسلوبه القيادي الذي نتج عنه الحصول على "المدير القطري للمملكة العربية السعودية".

  لقد أمضى عمله لمدة 24 عامًا ، وشمل ذلك مهام تشغيلية على النحو المبين في مهمته في مشاريع تركيب المباني في ألمانيا بقيمة 100 مليون دولار. المهندس هاني تمكن بفعالية من تنفيذ ضمان الجودة عبر 12 موقعًا في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

 أوائل عام 2000 تفرع مهندس هاني إلى إدارة العلامات التجارية ومنها تلك المتخصصة في رعاية الأطفال والعناية بالشعر والعناية النسائية وأيضا مجال الأغذية والورق وذلك لأكثر من عشر سنوات. بدأت مسيرته بإدارة ما بلغت 
إيراداته 30 مليون دولار ، ويمكن ملاحظة نموه وجهوده في إدارة العلامات التجارية حيث حققت الإيرادات السنوية 1.4 مليار دولار سنويًا.

انضم مهندس هاني مؤخراً إلى النهدي في منصب رئيس التسويق حيث أعجب واستلهم من قيم ومبادئ النهدي ووجد أنه من السهل الانضمام إلى ثقافتنا في النهدي. وهو أب فخور لـ 4 أطفال ويركز على صحته من خلال ممارسة فنون الدفاع عن النفس.

تواصل معنا
تطبيق النهدي
النشرة البريدية
حقوق الطبع والنشر © 2018 شركة النهدي الطبية. جميع الحقوق محفوظة.